أفضل شركة تنظيف خزانات بتبوك خصم 50%

شركة تنظيف خزانات بتبوك تقدم كافة الخدمات التى تختص في الحفاظ على الخزانات من التغيرات المناخية والعيوب التي تظهر مع الوقت، فمن الطبيعي أن يتعرض الخزان للتغيرات العامة، فهذه التغيرات تكون عبارة عن طحالب على أعلى الخزانات وأيضاً الترسبات التي تكون متواجدة في قاع الخزان، فإذا ترك الخزان بدون أن يتم تنظيفه أو حتى التخلص من تلك البقايا فمن الممكن أن تتعرض لمشكلة أكبر وهى التعرض للحشرات فلا تقوم باستخدام الخزان طالما يحتوي على تلك المشاكل فالخزان في هذه الحالة أضراره أكثر من منافعه، فلابد من اتباع التعليمات الصحية الصحيحة في عملية الغسيل والتنظيف لضمان صحتك وصحة أفراد أسرتك، لذا سنتعرف في هذا المقال عن كافة الخدمات التى تقدمها الشركة في تنظيف الخزانات.

خدمات شركة تنظيف خزانات بتبوك 

تتواجد الخزانات بشكل أساسي وذلك بسبب تنقية المياه وتحليتها لتصبح صالحة للشرب والاستخدام ومن الخطوات التي يجب اتباعها في تنظيف الخزانات هو التالي:

  • يجب تنظيف خزانات المياه من الطحالب كل فترة وتقريبا كل 4 شهور يجب التعقيم التنظيف من طحالب المياه.
  • عملية العزل تحميك من تفاعل المياه مع المواد الكيميائية المصنوع منها الخزان.
  • استخدام المواد الخاصة في العزل لابد أن تكن مستوردة حتى لا تترك أي أثر على الخزان لكى لا تحتاج بعدها إلى طريقة تنظيف خزان الماء من الطحالب.
  • العزل الخاص بالخزانات يتم من الداخل والخارج، فيتم العزل المائي دخلياً والعزل الحراري خارجياً ويجنبك البحث عن طريقة تنظيف خزان الماء من الطحالب.
  • رفع الخزان عن الأرضيات بمقدار ما يقرب من متر تقريباً، حتى لا يصاب مع الوقت بالتسربات.
  • يجب التأكد من صحة وسلامة المواسير الداخلية والوصلات الخاصة بالخزانات حتى لا تختلط مياه الخزان بمياه الصرف الصحي.
  • الاهتمام بوجود صنابير خارجية متواجدة في الخزان لسهولة ملء وتفريغ الخزان بشكل يومي.
  • ملء وتفريغ الخزانات مرة كل يومين على الأقل حتى تظل الماء صحية ونظيفة وخالية تماما من التغيرات فلا تحتاج إلى طريقة تنظيف خزان الماء من الطحالب.

شركة تنظيف خزانات بتبوك

اقرأ أيضًا: أفضل شركة تنظيف مجالس بتبوك خصم 50%

شركة تنظيف خزانات بتبوك

من الممكن أن تقوم بهذا باتباع خطوات غسيل الخزانات بمفردك، أو بمساعدة أحد من أفراد أسرتك، وإذا وجد صعوبة في إتمام خطوات غسيل الخزانات بالشكل المطلوب فمن الممكن أن تستعين بالشركات التي تعمل في مجال غسيل الخزانات فالأمر سهل وبسيط ويتم بدقة وجودة عالية ومن أهم الطرق التى تتبعها شركة تنظيف خزانات بتبوك في تنظيف الخزانات بتبوك هى كالتالي:

خطوات تنظيف وتعقيم الخزانات بتبوك

  • إغلاق صنابير المياه الخاصة بالخزانات قبل البدء في غسيلها.
  • توفير كافة الأدوات والأجهزة المستخدمة في التنظيف من الفرشاة الخشنة ومنظفات الخزانات.
  • اختيار أنواع المنظفات المستوردة التي لا تترك أي أثر على الخزانات بعد إتمام التنظيف والتعقيم.
  •  تفريغ محتويات الخزان والمياه تماماً.
  • رش مواد منظفة معقمة على أرضيات وجوانب الخزان مع الدعك بالفرشاة الخشنة للتأكد من نظافتها تماماً.
  •  يتم التنظيف بفرشاة أخشن أو بقطعة سن مدبب في حالة وجود أي شيء عالق بالخزان.
  •  يجب تكرار خطوات التنظيف أكثر من مرة، لضمان عدم وجود أي أثر أو رائحة أو مشكلة ما في الخزان بسبب الرواسب.
  • استخدم المنظفات عالية الجودة وأمنه تماماً عن المنظفات الرديئة التي تسبب في التعرض لأذي ومشاكل ما حتى لا تسبب في ترك أي أثر على الخزان سواء في الرائحة أو الاستخدام.
  • بعد التنظيف، والتأكد من إزالة كافة المشاكل المتواجدة بالخزان.
  • التعقيم بواسطة الكلور يتم وضع أكواب من الكلور لكل خزان مساحته 400 جالون وتضاعف الحجم يتضاعف الكلور المستخدم في التعقيم.
شركة تنظيف خزانات بتبوك
شركة تنظيف خزانات بتبوك

أنواع خزانات المياه

في بداية الأمر عليك القيام بأمر هام للغاية أو التعرف على أن هناك عدة أنواع من خزانات المياه تختلف بشكل كبير عن بعضها، فهناك على سبيل المثال خزانات أرضية، وهي التي تجدها في الأغلب في الباحة الخارجية من البيت، والخزانات العلوية وهي التي توجد على أسطح المنازل والبيوت، خزانات الصاج المجلفن فهو خزان مصنوع من الصاج ولكن يتم طلاؤها بمادة عازلة للصدأ, لأن من عيوب الصاج سهولة الصدأ إذا لم يكون هناك مادة عازلة، وخزان الألياف الزجاجية وهذا النوع يتم صناعته من الألياف الزجاجية، وخزان الخرسانة المسلحة الذي يتكون بشكل رئيسي من الخرسانة المسلحة، والخزان البلاستيكي وهو مصنوع من مادة البلاستيك ويعتبر هذا النوع واحد من أفضل أنواع خزانات المياه.

مميزات شركة تنظيف خزانات بتبوك

تقوم شركة تنظيف خزانات بتبوك بتقديم خدمات ومميزات في تنظيف خزانات بشكل استثنائي، حيث يتميز عملها بالجودة والاهتمام بتقديم خدمة متقنة إليك بعض الأسباب التي تجعلنا الخيار الأمثل والأول لتنظيف الخزانات:

الجودة 

تعتمد شركة تنظيف خزانات بتبوك على استخدام أحدث الطرق في عملية التنظيف كما تعمل على إزالة جميع أنواع الأتربة والأوساخ المتراكمة داخل الخزانات، مما يساهم في الحفاظ على صحة المياه، وتستخدم شركة تنظيف خزانات بتبوك منظفات فعالة ومتخصصة في إزالة الرواسب والفيروسات والقضاء على جذوع الصدأ، مما يساهم في ضمان نوعية المياه.

فريق العمل 

لدى شركة تنظيف خزانات بتبوك فريق عمل منصف كما يتميز العمال بالنزاهة والكفاءة، ويتمتعون بالقدرة والخبرة الكافية على إنجاز أعمال التنظيف بسرعة وفعالية دون التأثير على توفر المياه كما يتم التأكد من القضاء على الأتربة والطفيليات مما يسهم في استعادة نظافتها وضمان جودة المياه كما يظهر تفوق فريق العمل في القدرة على تنظيف عدة خزانات في وقت واحد، بغض النظر عن حجمها أو مدى تلوثها كما يعمل فريق العمل على التفاني الكبير في العمل لتحقيق سعادة العملاء والحفاظ على صحتهم عبر توفير خدمات تنظيف تتجاوب مع احتياجاتهم وهذا ما يجعلنا أفضل شركة في تنظيف الخزانات.

الأسعار

تعتمد شركة تنظيف خزانات بتبوك على تقديم أسعار بسيطة مقابل خدمات ممتازة وعالية الجودة كما تقدم الشركة أسعار تتناسب مع جميع الفئات لأن هدف الشركة الأساسي ليس الهدف المادي لكن تهدف الشركة دائما على أن تكون دائما في المقدمة وتكون الخيار الأول لكل عملائها كما تقدم الشركة أعلى مستويات النظافة والسلامة، ومع ذلك تعمل الشركة على تقديم أسعار مناسبة كما تقدم أيضا خصومات خاصة وعروض لكل عملائها الكرام.

طرق تنظيف خزانات المياه

يتم تنظيف وتعقيم الخزانات بأكثر من طريقة لضمان التنظيف او التعقيم الكامل وعدم حدوث أي مشاكل أو أضرار ومن أهم الطرق التى تتبعها شركة تنظيف خزانات بتبوك هى التالي:

الطريقة الأولى في تنظيف الخزانات 

إذا كانت للخزان فتحة كبيرة يستطيع أن يمر من خلالها أحد أفراد طاقم العمل، فسوف يقوم بالنزول داخل الخزان بعد التأكد من تفريغه تماما من المياه, ويقوم العامل باستخدام في البداية الأدوات اليدوية من فرشاة او اسفنجة للقيام بعملية التخلص من الحشرات العالقة داخل الخزان سواء كانت متواجدة على الجُدْرَان أو على الأرضية.

الطريقة الثانية في تنظيف خزانات المياه

في حالة عدم وجود فتحة تتسع لدخول أحد أفراد فريق العمل المسؤول عن تنظيف خزانات المياه نبدأ في عملية تنظيف الخزانات بملء الخزان أكثر من مرة وتفريغه ثم نبدأ في استخدام مادة الكلور، هيبوكلوريت الصوديوم ونضيف 14 مل من الكلور لكل 200 لتر من الماء ثم إضافة بعد المواد الأخرى مثل الكلور الخاص بالتبيض للخزان والانتظار ساعة كاملة بالضبط ثم فتح جميع المنافذ التى تتصل مباشرة بالخزان من صنابير المياه وتفريغ الخزان تماما ثم نعمل على ملء الخزان أكثر من مرة وتفريغه وذلك للتأكد من التخلص نهائيا من مادة الكلور.

شركة تنظيف خزانات بتبوك
شركة تنظيف خزانات بتبوك

اقرأ أيضًا: أفضل شركة تنظيف بتبوك خصم 40%

أضرار مياه الخزان الملوثة

تسبب المياه الملوثة الكثير من الأمراض مثل الربو والحساسية على الصدر وللأسف تسبب أمراضاً كثيرة وكثيرة مثل السرطانات والأمراض الجلدية وأمراض العيون وتسبب عدة أمراض وأضرار أخرى وهى كالتالي:

  1. تسبب أيضاً المياه الملوثة أمراضاً مثل اضطرابات المعدة وتضخم في الكبد وفقدان الذاكرة.
  2. من الأمراض التي تسببها المياه الملوثة هى النزلات المعوية، والإسهال والجفاف.
  3. تسبب المياه الملوثة أيضاً الإصابة بالفيروسات مثل الكوليرا، لذا يعد الاهتمام بنظافة المياه شيء ضروريّ للغاية وليس من الأمور الهامة والضرورية.

أهم مكونات خزانات المياه 

  1.  صمام التعويم: وهى تقوم بتنظيم مستوى المياه داخل الخزان وتتحكم في المحافظة عليه من الفيضان وبالتأكيد توجد في الأجزاء العلوية للخزانات.
  2. الفجوة الهوائية: هي عبارة الفراغ ما بين سطح المياه المتواجدة داخل الخزان وصمام التعويم وتعمل هذه الفجوة على منع ماء الخزان من المرور إلى أنظمة التوزيع حتى لا يتم تلوث مزود الماء الرئيسي.
  3. المضخة: هي أحد الأجزاء الرئيسية والهامة بخزانات المياه حيث تقوم بعملية ضخ الماء من الخزان الرئيسي إلى الخزانات الفرعية ومن ثم يتم إمداد المنزل بالمياه وينبغي عليكِ عدم تشغيل المضخة في حالة وجودة ماء في الخط الرئيسي.

أهمية تنظيف خزانات المياه بتبوك

  1. زيادة عمر الخزان الافتراضي: يؤدى صيانة وتنظيف الخزانات بكفاءة عالية إلى زيادة عمره الافتراضي وعدم حدوث أي تلف فيه.
  2. متانة الخزانات: يعد أستخدام مواد عازلة في الخزانات أمر هام وذلك لأنه يزيد متانة الخزانات.
  3. سلامة المياه: تساعد عملية العزل في الحفاظ على المياه من الجراثيم والبكتريا الضارة.

شركة تنظيف خزانات بتبوك

صيانة خزانات المياه بتبوك 

تعد شركة تنظيف خزانات بتبوك واحدة من أفضل الشركات في عالم الصيانة لما توفره من فريق عمل على دراية كاملة بكل ما يخص صيانة الخزانات بكل أنواعها، ومن بين أعمال الصيانة التي يقدمها فريق العمل هي التالي:

  1. صيانة المواسير التي يتم توصيلها من الخزانات للشقق والمنازل، في أغلبها ليس بالجودة المناسبة إلى جانب تصنيعها من معدن مسببة تلوث المياه.
  2. صيانة المواسير واستبدالها بغيرها أخرى صحية أكثر بالأخص بالمباني القديمة.
  3. معرفة أنواع الفلاتر الملائمة والتي تضمن سلامة المياه مع الحفاظ على المعادن الموجودة بها.
  4. من الضروري أن تتم أعمال تنظيف وصيانة الخزانات كل ثلاثة أشهر على الأقل.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على أهم أعمال وخدمات شركة تنظيف خزانات بتبوك

والمميزات التى تتميز بها الشركة عن غيرها من الشركات المنافسة لذا تعتبر شركتنا الاختيار الأول في تقدم خدمات تنظيف وصيانة الخزانات بين منافسيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top